مجلة أدبية * فنية * متنوعة * شعر فصحى* شعر عامي* قصة * ومضة* أجتماعية ثقافية * سياسية

الأربعاء، 23 مارس 2016

.....&& الشعر كاذب &&.......بقلم الشاعرة المبدعة / هدى محمود .....// مجلة نجوم الشعر العربى الإلكترونية .............

.....&& الشعر كاذب &&.....
_____________________________________
الشعر كاذب ...
الشوق كاذب .....
فلا قيس صدق ليلى ....
ولا الحب صادق ...
ولا من أجلك سقطت الكواكب ....
عشقي لك تلعنه كل المذاهب .....
وعشقك لي كاذب كاذب ....
كتبتك بدمي ..... و ملئت من الجنون حقائب ...
وسهرت أناجيك ولمبادئي أحارب. ...
أسكب على يديك روحي والنجم يراقب ...
وهاأنت بسخريتك عدت معاتب ....
وللقرب معاقب ...
العشق كاذب ...
الشوق كاذب .....
قلدتك فى الهوى أسمي المراتب ...
كنت أنت والجنون لي مصاحب .....
التيه فيك كان منيتي .... والسهد صاحب ...
والشغف يأتي بالمصائب .....
التوحد فيك كاذب .....
التورط فيك كاذب ....
ف هاأنت أعدت لي ماضي جرحي المشاغب ...
الوجع والأنين لي يحاسب ....
ويسكب الألم فى دمي ويعاقب ....
وحرفي في هوآك يشاغب ويداعب ....
وأنا للشوق عاري الحرف ....
ولعناق أنفاسك راغب .....
دعك من تغريدك بالهوى .....
فسأهجر وطن صدرك الزاهر ....
وأمحو عبارات الهوى من أذني ياكاذب. ..
يامن رحلت وتركت سهم الغدر بفؤادي راقد. ..
حسبي الله .....
حسبي الله على ماأئتمنتك يا غادر....
ياهارب. ...
______________________________________
الشاعرة / هدى محمود ...
💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق