مجلة أدبية * فنية * متنوعة * شعر فصحى* شعر عامي* قصة * ومضة* أجتماعية ثقافية * سياسية

الخميس، 21 يناير 2016

...&& سيدتي &&....بقلم الشاعر / فالح القريوتي ...// مجلة شراّسة أنثي الألكترونية .....

سيدتي
لا تحديثني عن الاشواق
وانا من علمك كيف اشتاق
وتحديثنني عن الارتقاء وان من
ارتقيبت بك الي العلياء
وتحديثنني عن الحب وانا من
علمتك من هم الاحباب
سيدتي
ببعادك عشت كل ايامي اشواق
انتي اميرتي من بين النساء
كيف لا وانت جلبتي لي كل الشقاء
كيف لا وانت الجسد والروح بكل عناء
يقولون الحب كله احتواء
وانا من احتويتك بكل الجفاء
تحدثنني عن الاهتمام
وانا من اهتم فيك
على طول الغياب
وانا من تمزق قلبي
بهواكي بكل البلاد
سيدتي
وانت كنت بجواري
بكل صبح ومساء
وانا من كتب عنك ب
القلم بكل الكلمات
ولم تكتمل فرحتي الا
بسماع صوتك بالخفاء
كيف لا وانت كل
افكاري في المنام
وانت القمر يضيء
ظلامي في كل مساء
بقلمي فالح القريوتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق