مجلة أدبية * فنية * متنوعة * شعر فصحى* شعر عامي* قصة * ومضة* أجتماعية ثقافية * سياسية

السبت، 23 يناير 2016

" مــا زال لــــك بقلبــــــى شــــــــئ " ...بقلم الشاعرة المبدعة / عبير الجندي ....// مجلة شراّسة أنثي الألكترونية ......

" مــا زال لــــك بقلبــــــى شــــــــئ "
***************************
ايها الساكن في انفاسي ونبضي
ايها الثائر دائما على أبواب مملكتى
أيا مستعمر وجدانى كف عن الجفاء
ما زال لك بقلبى شئ من حنين
واراود نفسي فيك بجهد العناء
تحملني أشواقي إليك واحلامي
وتبحث روحي عنك في المساء
الملم لك من اشجان قلبي عقد
اشجان وود وشوق ينبض بالكبرياء
عــاشقــة أنـا ღ•::•ღ
ليس لها شبيه هنا في دنيا النساء
أنا ميلاد الحلم في مدينة الاحتواء
أنا تلك الرياح الاتية
التي تحمل شفاء
انا من إذا تنفست من عشقها
لا تعرف عنه الاستغناء
أنا من إذا ذكرت في رياض النساء
قالوا عني استثناء
أنا تلك الغادة الحسناء
أنا براعة فن ...الاكتفاء
أنــا عــاشقــة ღ•::•ღ
تعرفها الارض بما عليها
وتحفظها ملائكة السماء
أنا البراعة في المشاعر
والشجون بنبض البكاء
أنا حبيبي من تدعي
همسـღـات اســــتثناء
***************************
الشاعــرة/ عبيـــــر الجنــــــدي
همسـღـات اســــتثنائــღــة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق