مجلة أدبية * فنية * متنوعة * شعر فصحى* شعر عامي* قصة * ومضة* أجتماعية ثقافية * سياسية

السبت، 23 يناير 2016

....&& سأبقى اتتبعك وأتنفس الأثر&&..... بقلم الشاعر / إيهاب فهمي .....// مجلة شراّسة أنثي الآلكترونية ......


سأبقى اتتبعك وأتنفس الأثر
لا اعتقد أن هناك خللا ف الحكاية
قد أكون قد تجاوزت بعض الأحداث
ولكن ذات صدفة وحين كل مساء
اقترنت الاسماء بلا فواصل
بكلِ التفاصيل اجتمعتْ والتقت
ك طفلين كنا
نسابق الزمن
نلهو بين الصفحات
نتسلق الهمزات
نلون الضمه ونقبل السكون
هاأنذا اقف على حواف الورق
أنتظر قلمك لتدوين فصول أُخرى
أين أنتي ؟
سؤال تعطلت أمامه كل الاجابات
هل اكتفيتي أم جف حبرك ؟
لا تعتقدي أنني بخير
هل يعني حينما اقف عاجز عن البكاء
صائم عن النبض و الكلام .. انني بخير ؟
قد أكون تماديت في بعثرة أحرفي
تمزيق نفسي لآلاف الشظايا
او أن حجم أحلامي اكبر مما يتبغي ؟
ليطمئن قلبك ..
لن اكفر بك
لن أعترض على المكان والزمن
قد أكونُ جئت في الوقت الصعب
او سبقت أوان اللقاء بنقطه
ربما سكبت عواطفي دفعة واحدة
تعريت من ثياب الصبر والحكمة
كم هو مرهق جلد الذات يا صديقتي ..
همسه بين الكلمات أبوح بها
لغيرك لا أتمنى انتماء
رغم صمتك الشهي بين صخب مشاعري
سأطعن السكون
وأظل أكتبك الى ما لانهايه
قد يكتب لنا لقاء بين فاصلة ونقطة
وحدك تعلمي أنني أكون تائهة حينما أثرثر كثيرا
مشتاق عندما ألتزم الصمت .. ؟!!
وهروبي هذا المنزوع الضمير
ما هو الا بحثا عن شاطئ ٍلا يحوى سواك
بعد ان فاضت ببحرك الحكايات
فما أحببت الحب يوما
أنا أُحبك أنتي
أتذكر لحظة مخاض الحلم الأول ..؟
فروض الولاء لكل ليلة ؟
ممارسة الحلم بنهم دون اكتفاء ؟
كنت تقول لي دوما...... مجنون
وما على المجنون من حرج
كل ذكرياتنا الجميله
مؤمنه .. خاشعه
مستلقيه بهدوء في آفاقي
لا تخشى السقوط
لن يطرأ تغير على حالي
كما كنت .. سأبقى أتتبعك وأتنفس الأثر


بقلم الشاعر / إيهاب فهمي ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق