مجلة أدبية * فنية * متنوعة * شعر فصحى* شعر عامي* قصة * ومضة* أجتماعية ثقافية * سياسية

الجمعة، 23 فبراير 2018

غاري ..... وأنا بكِ مهتامُ /// بثلم مهدي الربيعي







غَاري


وانا بكِ مهتامٌ


غَاري


وكل الغَيارى هُم انتِ


وقلبي وكلّ كلماتي


كل الحروف تَنطقُ باسمكِ


غاري


ولكنها تخاف العذلِ


ولا اجرؤ البوح


لانها روحي


ولكي لا يغتالها الناس


ولا يموت الحب


سابقى على العهد


وهي لي وحدي


بكل الجوارح


وبكل الحروف


فالحب الحق

يبقي لايموت وانما يقف امام الصعاب


وكل الكلمات وكل عذولِ


فأصمدي معي لكل العثرات


لاجل عينيك ووفاءك ياوفاء القلب


أنا المتيمُ عشقاً


سَيتكلم عنه الصبيان والعجائز

و
يتغنى بعشقنا كل السكارى والارامل


وكل محروم يتمنى ان يكون .....


لانك الروح لا غير


يااسطورةُ عشقٍ لا تروى


سنبقى نتحدى كل شيء


لنكون كما نريد وليس كما يريد العاديون


انت كل شيء


انت كلهم بالنسبة لي


لا شيء بعدك سيأتي


ولن يأتي





مهدي الربيعي





21/2/2018

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق