مجلة أدبية * فنية * متنوعة * شعر فصحى* شعر عامي* قصة * ومضة* أجتماعية ثقافية * سياسية

الجمعة، 16 فبراير 2018

قالت أنا الحب /// إقبال النشار



قالت
أنا الحب
دعاء الكروان
إعصار الشوق
حكايه النورس

بندى زهرى
وعطر ذكرياتي
تعانق حنين الحب

ينادينى شوقي
فى أعين بعيده
وقد اضنانى ترحالي
فى قلب ايامي
فى ترانيم هيامي
وكيف لى ان امضي
بدون الحب فى طريقي
وانا ابدأ منه

وانتهي إليه وانا بدون خيالي
والحب
يذبحني فى وجدى سؤالي
انا الحب انا والشوق
والأيام
وكيف لى ان لا اتذكر الحب
يوما وهو داخل قلبي
وبين الجفون يبحث عن قضبان
سنيني

قال
حيرتك فى الحب لن تجد سوي
سفينه قلبي
فأنت فى مدينه الحب ملاذ الحائرين
وانت لى الحب والسفينه والمرسى
فى ضياء سمائي
ارسمك على جدار قلبي وقصيدتي
قالت
وكيف تطفىء اثواب تدلى منها دمعه
مطر حزين

وانا هنا اعتلى السحاب تبعثرني
على اشلاء وهجرني ليلى بنواح
سواده
بوهم ذكرياته فى شطحات افكاري
تعانق شوق إلى لقاء مغيب
قال
هديل حمامك يعانق فى قلبي
الحنين
وانا عصفور الشوق
وانت هديل حمام العاشقين
وانا احاكى فيك الجرح وابتسامات
الصابرين
لمست فيك الشوق على مرايا
ايامي
على شفاهك صبح يسكن مدينه
العاشقين
وقلب يسكر الناسكين

وانا قطره فى بحارك
وانتى شطأن السفينه
وانتى المرتجل حين تتضاهى
ايامي

فإن ذهبت عني ذهبت بكلي
فكن لى ان لم تكن ف بالحب
نرسم لحن ترانيم عشقي
فأنا وانت الحب
انا وانت الحب






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق