مجلة أدبية * فنية * متنوعة * شعر فصحى* شعر عامي* قصة * ومضة* أجتماعية ثقافية * سياسية

الخميس، 31 يناير 2019

الشاعرة/ جهاد محمود ابو نوارج

9+
جهاد نوار جاردى انا
2 دقيقتان ·
( أى إنقلاب يحدث لى)
قال لى:
_______
لو إمرأة مِثلكِ تصير حبيبتى
لملكت زمام الكون يا مليكتى

لو أعشق أُنثى تمتلكُ صفاتك
بهية الوجه أنيقة كهمساتك

رقيقةُ الحِس دافئة كنظراتك
أى إنقلاب يحدث لى زهرتى

إن أنا سَكنتُ نبَض فؤادك
و صرتِ تحت چَناحى لحظة

فتوسدت حرفك و إلهامك
و بتِ لى إلفا چميلا نَغتدى

و غمرتنى رِيا بفيض حنانك
أى انقلاب يحدث لى ؟

لو تكونين حبيبتى ...
لإمتلأ الكون بنا عشقاً

و صار للعشاقِ فى
ليل الشوق ...مُدنا

فإزدانت سُبل الغرام
و ازداد القمر ألقاً

لو تكونين حبيبتى..

لإمتَطيت چيادَ الحنين
فما تَرچَلت شَغفاَ

و طَويتُ چبال الشوقِ
هائماً بلا أنين أمدا

و إمتلكت زهور العمر
لا تُبدلنى السنين عددا

ها أنا إليكِ أفرد چناحى
فهل ...هل تُقبلين؟

تتوسدى صدرى و منى
لا ...لا تخچلين؟!

مُهرةٌ عربية أنتِ چاءك
فارسٌ عربىُ مِن حِطين

شَدّدت إليكِ التِرحالَ
مَهلا رُويدا فلا تَچحدين

عَبر فَيافى الوَچد قطعت
أميالاً مُلتحفاً بالحنين

مَهرُك كوكب الزهرة
يا شمسَ عُمرى فلا تَغربين

مِن كلِ كُنوز الأرض آتيك
دُرراً تَدلت بما تَحلُمين

يا نَچَمةً تَبَدت فى سمائى
كالثُريا و زهرات اليَاسَمين

چَمراتُ من لهيب تَشَظت
فى سويداء القلب تَقطُنين

لَيلَى الزمان أنتِ و أنا قيس
مَچنَونك !فلا..لا.. تفزعين

جاردى انا
نثرية
بقلمى:
الشاعرة/ جهاد محمود أبو نوارج
Gardiana elnil

    حقوق النشر محفوظة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق