مجلة أدبية * فنية * متنوعة * شعر فصحى* شعر عامي* قصة * ومضة* أجتماعية ثقافية * سياسية

الخميس، 31 يناير 2019

الشاعر/ حازم حازم الطائي

//حبك اجمل شيء بالوجود //
غرامك في قلبي.
                           وروحي دفأ وحنين.
وأنا أغرمت فيك من بدأ التكوين.
    وبدون حبك اكون انا معذب وحزين.
فحبك أجمل شيء في ألوجود.
                     وهو عمر وحياة ومحبة.
وصدق وياسمين.
        وانت ملاك روحي الوديع والوتين.
وأنا اشعر بدقات قلبي معاك.
               وكم هو رائع شعوري وجميل.
حين اكون ياروحي قربك.
                   وفي حضن قلبك آآه اكون.
فأنت كل يوم تسافر بقلبي.
      وتأخذني في قصص حب وحكايات.
والى المستحيل.
             فأنا ياحبيبي انتظرك كل ايامي.
فلا تتركني وحدي لآهاتي.
                                 وعني ابدا لاتميل.
فياحبيبي تعال قربي.
                           وخذني في أحضانك.
وفي دفأك و حنانك.
                          لتزيح عني هم السنين.
فيا ترى أين أنت آآه.
                           وغرامك هو وحده من.
يوقد في قلبي.
              وفي عيني سهام ودادك بتطير.
فأنا للآن على عهودي معاك.
           واقولها لك انا بحبك يانور عيوني.
والعالم كله من بعدك معتم.
                           آآه معتم دائما وحزين.
فلاتغربني في نفسي وروحي.
                          وتتركني لأحر اشواقي.
ولاأكون في حياتك مجرد حلم عابر.
                                 أيا قلبي المسكين.
فأنا معاك ومعاك اكون عاشقة.
                           على طول مادام قلبك.
يحن علي ويحبني.
    ياحبي الأثير  آآه يامن كلك دفأ وحنين.
د... حازم حازم
الطائي.
ألعراق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق