مجلة أدبية * فنية * متنوعة * شعر فصحى* شعر عامي* قصة * ومضة* أجتماعية ثقافية * سياسية

الجمعة، 28 ديسمبر 2018

الشاعر/ مهند عدنان الفروي

لم يبقى لي
من الوقت ألا القليل...
حتى مداد قلمي
وحروفي
وخيالي
وليلي
وما أكتب
أوشك على الرحيل...

عقدين وأنا أكتب لكِ
أستنفرت كل طاقاتي
منذ مراهقتي
وأيام شابي
حين نضجت
وطرئ علي الشيب القليل...

شقي جدار الصمت
ونهي تلك العزله
لوحي بيداكِ
كفاكِ تغظين الطرف
لم تخلفي لي سوى العويل...

سأنفض غبار الأيام
ذالك الذي يكهل حملي
سأعود عليكِ كما لا أعود
وأسلك البعد طريقاً طويل...

بمحض أرداتي كان القرار
وبكامل قواي العاطفيه
قلبي يريد وعقلي حسم أمره
لا أكون حتى يصدر البوح
وأرى بأم عيني خيالك الجميل...

أنا لا أطلب أعجاز
في زمن ألا معجزه
قليلٌ من السؤال
وختصريه برساله
علها تبرد الحنين والغليل...

ماتبقى لكِ سوى أنا
أعتاش على الوصل
وضطرابك يزعجني
خارج ناطق عاطفتي
أحزمي أمرك وعليك بالتعجيل...

#مهند_عدنا_الفروي

إذا كُنت تُحبني دعني أعلم ،
وإذا لم تُحبني دعني ارحل بسلام"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق