مجلة أدبية * فنية * متنوعة * شعر فصحى* شعر عامي* قصة * ومضة* أجتماعية ثقافية * سياسية

الأحد، 30 ديسمبر 2018

الشاعر/ عواد المخرازي

"سيدتي"
ابتسمي مساءً سيدتي
فالقمر اليوم ..جفاني
احتاج نورا ابصر فيه
جدائل عشقك  وهوائي
بياض ثغرك يشعل لي
سرائج عشق تهواني
..
فينوس انت سيدتي
ام مدينة حب تأسرني
عبلاء انت سيدتي
سكنت أحشاء صحرائي
من انت .. حتى ارتحل
إليك بعيدا ...
وأهجر  فصولي وخلاني

ثغرك مجنون سيدتي
يضيء جحافل ظلماتي
الحب سيدتي ابكم
حتى ألمحك بلحاظي

قلبي الموجوم ما هدأ
مذ كنت بعمر الصبيان
يثور قصيده  إعصارا
يطوف قلوب العشاق

وأنت في الصف الأول
وأنا في مدرستي الاول
لبسنا بياض الألوان ..
زركشنا حقول الرمان..
لونا كروم العناب
اليوم العمر بنا تجول
كيف تحول
عقاربه امتدت
للرأس فشاب..  خضابي الاول
..واليوم ....وشاحك أسود
ووقارك بات لي أقرب
ووصالك بات لي ابعد..
تزهر بحقولك أحلامي..

صباحك مطر تشريني سيدتي
مساؤك  عطر باريسي سيدتي
..
زجاجة عطرك فارغة
وبرغم الفقد
يفوح شذاك
بأوصالي

قلبي المفتون
لا ينسى
من كانت يوما
محبرتي
من كانت يوما لي عطرا
فاح اريجا في حيواتي

........... عواد المخرازي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق