مجلة أدبية * فنية * متنوعة * شعر فصحى* شعر عامي* قصة * ومضة* أجتماعية ثقافية * سياسية

الجمعة، 28 ديسمبر 2018

الشاعر/ ابو قاسم ال حربي

استيقض من الفجر
اذكره
واقوم بما يقربني اليه
امدحه - واحمده - واشكره
انا لا اراه ولكني - احسه
بنهوضي - مبكرا لاجله
وبمايخطر ببالي
فاحس كاني اراه - واكلمه
لا لن اجسده - انا انزهه
يتبدل الليل والنهار- بامره
احيانا احس بنفسي
اني قريب منه
اعرفه واخافه
واعمل جاهدا ان - لا اغضبه
هو جميل يحب الجمال
وهو صانعه
ذاب قلبي بهواه
لن اقبل ان يكون
غيره بمنزلته
اما انتي اعتبرك
من هداياه
وجعلك مودة - ورحمه
اتدرين انا وانتي صنيعته
فلماذا تتكبرين على خلقه
هل يغضب مني خالق الجمال
بان اذكر جميلا صنعه
لاني احبه
ولكني لايتساوى عندي
حب المصنوع وصانعه
احيانا اشك بنفسي واذكر
ملحمه
واقول كيف عشق كلكامش عشتار
واعتبرها ربه
وقال انها صانعة
الجمال والهته
انا خلطت الكلمات
من ظجري بسبب تمنعه
بعد ان وهب عشقه
اتمنى اقول كلمات
اقرب للحقيقه
ولكني اخاف النقد والعزله
---------------
بقلمي ابوقاسم ال حربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق