مجلة أدبية * فنية * متنوعة * شعر فصحى* شعر عامي* قصة * ومضة* أجتماعية ثقافية * سياسية

الاثنين، 25 فبراير 2019

ياقلبي لماذا تكابر بقلم الشاعر/حازم حازم

// ياقلبي لماذا تكابر //
ياقلبي لماذا تكابر وانت المغرم.
وتذوب كألشمعة في هواها.
وقد تعب السؤال منك عنها.
وللآن لازلت عنها وفيها تجادل.
فصارحها في هوا قلبك وحبك.
وأعلم منها الأمر وماهو المبهم.
في قلبك وحبك وغرامك.
لعلك تجد إجابات وبعدها لاتظلم.
من تحب وتعشق وتذكر بأنك انت.
ألعاشق الملهم.
آآآه فالحبيبة تنظر هنا وهنا إلى.
تمتمات شفتيك وأنها حين تراك.
تتلعثم.
فلا تكابر ياقلبي وخذ حذرك فمن.
كان معاك يوما وسائر على دربك.
ولم تشعر بنبضات قلبه.
غدا سيكون في رياض عاشق آخر.
بها كان مغرم وعشقها آآآه ويحبها.
حينها تندم و تعض الأصابع والأنامل.
ولن تجد قلبا من بعدها بك يغرم.
فياقلبي لا تكابر فأنت ألعاشق والهائم.
آآآه سيدتي أنا حين قابلتك شعرت.
بأني ولدت من جديد وأن الغمام.
ستمطر ورود وازهار واغاني.
فأشواقي لك دون حدود وأنا بعد.
منك آآه منك ابدا لااتبرم.
وقد أخذني هواك بعاصفة هوجاء.
في كل الزوايا والأرجاء و من بعدها.
لا أشعر من انا آآآه ولازلت للآن فيك.
هائم.
وأنا أتوق لعناق بعد أن شعرت بدفأ.
أحضانك ونسائم هواك.
نعم فأحلامي فيك ومعاك بدأت.
تتعاظم.
فانسى ياقلبي بأنك كنت في عليائك.
وكنت مضطرم وتكابر.
د… حازم حازم
الطائي.
ألعراق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق