مجلة أدبية * فنية * متنوعة * شعر فصحى* شعر عامي* قصة * ومضة* أجتماعية ثقافية * سياسية

الأحد، 24 فبراير 2019

حبي لك ورق في ورق بقلم الشاعر / حازم حازم

...// حبي لك ورق في ورق //
غاليتي انا معذب في هواك ومن.
      بعدك قلبي أمسى عبارة عن ورق.
وحبي لك آآه ورق في ورق.
           فأنا من داهمني التيه والموج.
في عينك وألغرق.
        فلماذا وانا رفيق دربك وحبيبك.
وطبيبك وغرامك لازال في قلبي ناره.
                                          تحترق.
فأنا لم أكن يوما آآآه ظالما.
                  وجبارا في هواك واحمق.
وكنت بين يديك كالماء المتدفق.
               يامن سرقتي نبضات قلبي.
ونور عيوني وأجمل ايامي.
             فعمري فيك قد سرق وسرق.
وأنا من كان لك نجما.
                 أضاء الكون وكل الدروب.
لعينيك بضيائه وفي ودادك قد احترق.
    فلماذا ولماذا أيضا دمي  فيك هرق.
نعم وقد طوتني حمرة الشفق.
 وأنا للآن لازلت على حالتي كالمجنون.
فيك ومن طعنات ألغدر لم استفق.
    لكني لازلت اودك واهواك في قلبي.
ونسيمك في روحي وحده من فيها يتدفق.
         آآآه وانا في احلام نومي آآه لساني.
يتلجج بحروف اسمك وينطق.
       فلماذا ولماذا ومن كانت كل ايامنا.
أعياد واعراس وعبيقها حبق.
       لكنك مازالت فاتنتي و في الآفاق.
بوادر عشقنا ستعود كما.
                 كانت ايام زمان آآآه تتدفق.
آآآه بحبها وغرامها وطعمها.
                  على روحي وفكري وعقلي.
وانت ياقلبي بعدها لا.... لا... لاتتؤرق.
د... حازم حازم
الطائي.
ألعراق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق