مجلة أدبية * فنية * متنوعة * شعر فصحى* شعر عامي* قصة * ومضة* أجتماعية ثقافية * سياسية

الأربعاء، 17 أبريل 2019

الشاعر/ د. حازم حازم الطائي

.....//  احبك احبك احبك  //
حبيبتي احببتك انا على مر العصور.
                فأنا احبك احبك احبك واحبك.
فوضعتك في حدقات عيوني.
                        آآآه ووسط قلبي وروحي.
وانا كل صباح اشم شذاك.
                     مع ورود الزنبق و الياسمين.
فيأخذني  هوا قلبي اليك بغرور.
فأنت ابتسامتي وفرحي واجمل لحظاتي.
       وانا لأجلك تخليت عن قصص غرامي.
واحبائي وكل من عرفوني واحبوني.
           وافضلت لك لوحدك انت ياحبيبتي.
لأسعد قلبك وروحك وعقلك.
                 آآه ياعشق قلبي وحب سنيني.
ولنحلق في الفضا كعصفورين عاشقين.
                                كل الساعات والأيام.
لكن هواك من اصابني بالجنون.
     فحرام عليك تساقط دموع عيوني آآآه.
والبعاد عني وانا من عشقتك.
                     بقلب ابيض صاف ووحنون.
ولازلت اعشقك و في حالة.
         حب وهيام وغرام فيك طوال عمري.
وحين اسأل عنك.
                   اعجز ولاأقدر ان اصف هواك.
فأنه من يتخلل شغاف قلبي وعقلي.
        ويزلزل كياني لكن آآه لازالت تأخذني.
فيك الضنون.
               فعيناك من سرقاني الى عالم ثان.
لايوجد فيه سوانا الا انا وانت.
                                    آآه نحن العاشقين.
فأنا من احبك ياحبيبتي.
              وسأظل احبك على مر كل العصور.
مهما جرى وكان ويكون.
د... حازم حازم
الطائي.
ألعراق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق