مجلة أدبية * فنية * متنوعة * شعر فصحى* شعر عامي* قصة * ومضة* أجتماعية ثقافية * سياسية

الجمعة، 19 يناير 2018

غرور رجل قال لي .؟؟ ..... إقبال النشار



غرور رجل
قال لي .؟؟
كنت طوق النجاة
من غرق غيابي
قلت .!!!
متعجبه بكبرياء أنثى
لم تكن سوي رقعة
بثوب مشاعري
الذى مزقه فراقي
فأنا طفله فى عشقي
اعتدت اللعب بانتظاري
فى شوقي ولهفتي
ولم تعاتبني اثوابي
فى رحيلي
انا السمراء
ابنه الضواحي
همسي على وجه
القمر
اكتب على جبين وخيوط
شمسي
على اصابعي همسي
اكتب
انا عنيده بكبريائي
ولم تخبو قنديلي
بغيابك؟؟؟؟؟؟
سأظل اتباهى بنفسي
فقلب السمراء لا يبكيه
رجلا فى غيابه من عقلى
فإن لم تحتل مكانه فيه
لا تجرأ فى طلبه من قلبى
ولن اتخلى عن اسطوره حياتي
سأبقى أوراقها ملونه بثياني
وامتطى جواد عزه نفسي
تمتطي بحروفي وأمضي
وساصنع من الحزن امجادي
واغزل واطرز قصيدتي
بتلون اشعاري
واستعيد نفسي وحريتي
فإن السمراء مثلى لايهزمها
شيىء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سانفض وجعي وارتدي فرحي
وأعيد ترتيب ادراجي
ليكتمل انبثاق شغفي
ويكتمل ربيعي من صوف
ودفء قلبي من خيط احساسي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق