مجلة أدبية * فنية * متنوعة * شعر فصحى* شعر عامي* قصة * ومضة* أجتماعية ثقافية * سياسية

الخميس، 25 يناير 2018

أميري أنا لن أعود إليك ........ سهير حلاوه



أميري أنا لن أعود إليك
لانك اهملتني
ونسيت اسمي
مزقت درب وصالي
ورميت عطري
بعد ان قلت لي أحبك
انتِ احلامي وعشقي
رحلت ولم تسأل عني
فرميت طوق الياسمين
الذي اهديتني
ونسيتك كما نسيتني
بعد ان كنت انفاسي ونبضي
حنيني وشوقي
حروف اشعاري وعطري
بعد ان كنت بعضي وكلي
اتظن انك ستبقى بقلبي
بعد ما خنتني وهجرت سكني
بعد أن جفت دقات الحنيين
ومات شوقي
بعد ان ذبحت حبي
وقدمته قربانا لغيري
لا يا حبيبي فانا اريد
من يقدس دمعي
ويحفظ عهدي
ويصون ودي
ويروي غابات شوقي
لا من يركنني في زاويه الهجر
لينتهي من نزواته و يعود
ورائحة الخيانة تقطر من جسده
وعند عطشه يشرب خمري
ويلثم قدي
أذهب ودعني أغرق بدمعي
لأنبثق من جديد
وأحترق مع مداد قلمي
فأنا أنثى الورد
لا اطيق على جسدك
رائحه عطر وانفاس
غير انفاسي وعطري




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق