مجلة أدبية * فنية * متنوعة * شعر فصحى* شعر عامي* قصة * ومضة* أجتماعية ثقافية * سياسية

الثلاثاء، 23 يناير 2018

إمراة مملكة الياسمين _________بقلمي جهينة الجندي











أنا إمراة رقيقة
أحتاج أهتمامك
أكثر
أحب أن تقدم لي
فنجلن قهوة من دون
السكر
يكفتيني أنك قدمته إلي
فزاد حياتي حلاوة
وأكثر
أنا أمراة عطر الياسمين
أ حب اهتمامك
امور صغيرة
تغير عالمي
تجعلني أميرة
مملكة الياسمين
شوؤن لا تطلب اوتقال
تنم عن إحساس
كن معي رجلا
الاحساس
كن معي رجلا
يهتم بأموري الصغيرة

انا امراة رقيقة
احبك رجلا متسامحا
طيب القلب
تجيد الإحترام لا اكثر
تمسك يدي بلهفة وشوقا
نارها لاتخبو
تعاد وتتكرر

انا أمراة رقيقة
اعشق العطور
واهوى شم الزهور
تغتالني القسوة
وسوء التعامل
انا امراة احتاجك رجلا
تهتم بشوؤني الصغيرة

اريدك حبا فوق العادة
فوق تصور البشر
حبا يغذي الروح
فيتفتح الياسمين
ويتدفق احساسي
اترجم مشاعري قصائد ا
حروفا انت فيها
نبض قلبي واحاسيسي
فانا امراة مملكة الياسمين
انا امراة رقيقة




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق